لايك

متابعة المدونة



تابعني




بسسسم آلله آلرحمن آلرحيم

\

صبآإحكم / مسسآإئكم ~ ورد وسسكر

[ سبحآن آلله وبحمده ’ سبحآن آلله آلعظيم ]

أول شي بقول ( ملاحظه مهمه جداً جداً جداً ) [ ما أحلل ولأ أبيح أي احد ياخذ شي من مدونتي وينسبها لنفسه او لشخص آخر ,
يعني آللي بينقل شي منه بس أبيه يكتب تحت الموضوع :
منقول من مدونة أنثى يعشقها الإبداع
حتى المنتديات اللي أحط بها تدويناتي ما أبيح ان يتم نقلها بدون ذكر المصدر ]



بالنسبه للي مآوده يعلق او ماله خلق يكتب كومنت ..
يعمل لي لايك ع الفيس بوك ( يكفيني )












هذا موضوع خاص لـ زوار مدونتي فقط تفضلو هنا











~






اللي حاب إنه يحفظ اي درس أو اي صفحة موجودة بالمدونة للكمبيوتر
بكل سهولة يدخل الموضوع المراد حفظه ويضغط هنا على (Save page as PDF)



اتابع سرد ذكرياتي بقسم كشكول حياتي ~ 2























































بسم الله الرحمن الرحيم ,


/


هذا الموضوع الأول في كشكول حياتي 



::





اليوم جلست اسوي واعدل بالمواضيع


صراحححة أضفت اشياء حلوووة بالنسبه لي في مدونتي الدميلة ^^


المهم ومن ضمنها كنت احط اكواد بالموضوع ..


وتالي الليل يعني قبل الفجر تقريباً 


كنت أسولف مع اغلى ناسي على المسن ~


بعد الصلاة هو راح نام وانا ظليت على الجهاز اعدل وارتب ..


والمحادثه كانت موجوده نسيت اقفلها .. ولما انتهيت من المواضيع وحفظتها ..


فكيت صفحة المحاددثة .. الصراحه قالي كلام يهبببببببببببببببببل 


المهم وجتني فكره 


إني احط كل ابو المحادثة في المدونة ..


 بطريقه انها ماتسوي زحمة وتطول صفحة الموضوع وتعطي شكل للصفحة ~ حلوو وانيق


أخذت صندوق الكود وحطيته بالموضوع .. ثم نسخت المحادثة وأضفته للصندوق وصار شكله وااااااااااو ولا أححححلى


.. بالجزء الأول تعبت وانا اصور وانسخ والصق واعمل بالفوتوشوب ..


وتكسلت اني انزل موضوع بهالقسسسسم .. تركته كثير صراحححة ..


لكن دام الموضوع صار سهل بهالطريقة ..


بإذن الواحد الأحد بشكل يومي راح أعرض وأحط كل المحادثات تبعي بالماسنجر ,,


والغرض من كل هذا زي ماذكرت بالجزء الأول ~ تكون هالصفحات ذكرى بالنسبة لي في المستقبل ان شاء الله ..


ايه صحيح  من المميزات بعد إن هالمحادثات ماتضيع اببببد


 لأنها محادثة كتابيه مو مثل التصوير والصور .. الخوف انها تضيع او ممكن تصير معطوبة 




يالله نبدأ ..


بصراحه اليوم ماكلمت غير حبيبي .. يعني لو كلمت غيره كان مداني احطه بالموضوع ههههه لاني تحمسسست واااجد




~


" ماشاء الله تبارك الله "













المحادثة
- [ حنآني ] ~: *عمرس *عمري** -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *فديتك [ حنآني ] ~: *انا احبك *انا ولا شي بدونك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *آموت وآلله فيك يآروحي *آنت آللي كل شي بحيآتي - [ حنآني ] ~: *ياعمري *اذا ضايقك فيني شي *قولي لي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *بصرآحة - [ حنآني ] ~: *لا تشيلين علي وانا مادري *قولي يمه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *فآقده وجودك يمي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *زعلآنة لآنك بعيد عني *:'( *غيرآنة من آهلك لأنك عندهم :'( - [ حنآني ] ~: *ياعمري *هانت *باقي شهر *واحطك بعيوني -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *آموت مليون مره في هآلشهر - [ حنآني ] ~: *بفرش لك قلبي تمشين عليه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *وآلله مو قليلة - [ حنآني ] ~: *وعد يمه بعوضك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *:( - [ حنآني ] ~: اتدرين انا وش يصير لي يوم يصير لك اي شي وانا ماني جنبك * لقد أرسلت لتوك إشارة تنبيه. * - [ حنآني ] ~: *والله العظيم احس قلبي مشيول من مكانه [ حنآني ] ~: *تدرين اني احس فيك ومدري وش اسوي *ياعمري -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يييوووه يآعمري لآتذكرني وآلله كنت آبكي حتى مآمآ مآقدرت تنآم - احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *فديتك يآروحي *مآكآن يهديني آلآ صورتك آللي ببآلي - [ حنآني ] ~: *جعله سنوني كلها تطيح ولا تحسين بالم *حياتي انتي زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *هههههههه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *لآ وع تصير شآيب *ك - [ حنآني ] ~: *سامحيني على تقصيري فيك - [ حنآني ] ~: *هههههههههه *فدييييييييييتك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *حيييييآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتي آنت - [ حنآني ] ~: *احبببببببببك والله العظيم *انا احس اني ميت بدونك ~: *وآنآ آعيش عشآن *والله العظيم بموت -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *آسم آلله عليك - [ حنآني ] ~: *روحي بتصير مع الاموات وانا حي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: مين - [ حنآني ] ~: *وعد ماراح تخليني؟ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *فديتك آنآ روحي فيك - [ حنآني ] ~: *عمري *انا بحطك بعيوني وماراح افرط فيك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *رآح آعيش بآقي عمري معآك *آلله يحرمني من آلجنه آذا خليتك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *وآلله رووووووووحي فييييييييييييييييييييييييييييك - [ حنآني ] ~: *اوعديني ماراح تخليني -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: يليت عنك *وهذآ آحنآ في آخر آلليل وآلدعآء مستجآب - [ حنآني ] ~: *ياعمري انا *الله لا يحرمك الجنه يا مناتي *ياتاج راسي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *جعلك ربي زوجي بآلدنيآ وآلآخرة يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب - [ حنآني ] ~: كيمو ) ~: *حبيبتي انتي *احبك *اموت بحروف اسمك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *فدييييييييييييييتك يآعمري - [ حنآني ] ~: *انتي سحرتيني يمه بطيبتك وجمالك *مابي بهالدنيا غيرك فديييييييتك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يآروحي آنت وآنآ وآلله مآآحتآج بعدك آحد - [ حنآني ] ~: *فديتك *بخليك ترتاحين *فديت عمرك *احبك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *آن شآء آلله يآروح روحي *(L) *تصدق - [ حنآني ] ~: *وش آلله مو مصدقة - [ حنآني ] ~: *انا احس اني مقصر فيك واجد والله -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *آوقآت آفكككككر م نفسي *مع* *آقول معقولة زوجي بهآلطيبة وآلحنآن - [ حنآني ] ~: *فديتك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: * و العظيم *انا احس بغصة من تقصيري فيك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *فديتك يآروحي - [ حنآني ] ~: *والله العظيم انا دايم افكر فيك وادعي ربي اني اعوضك عن كل شي واسعدك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *آن شآء آلله يآروحي احفظ زوجي ووفقه وارزقه *مآجآني منك تقصير حبيبي *آنآ آدرى بظروفط ووقتك - [ حنآني ] ~: *ياعمري انتي اصيله وماتحسين بتقصيري *فديت *فديتك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *فديت روحك يآبعد روحي *آحببببببببببببك *حنآني موجود ؟ - [ حنآني ] ~: *ايه عمري -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *متى تنآم عمري؟ - [ حنآني ] ~: *اصلي وانام *احبك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *زين يآروحي - [ حنآني ] ~: *امريني ياعمري -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: ايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) *آبد يآجنوني .. آبي آعرف بس *ومتى تمشي للريآض ؟ - [ حنآني ] ~: *يوم الربوع *ياعمري *لو ماتيني انام *والله العظيم ماراح انام -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *آهآ يعني بعد بكرة - [ حنآني ] ~: *ايوه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *لآ حبيبي آنت آرقد وآرتآح *بعدين خوآتك يقولون جآي عندنآ يسهر آلليل وينآم آلنهآر - [ حنآني ] ~: *احبك *:( *ابيك *ميت حنان -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يآبعد روحي *فديتك من سآسك لرآسك - [ حنآني ] ~: *فديت ساسك انا *عمري *شلون بطنك اللحين؟! احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *فديتك لي آبوسك و *آنآ آ ل -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *زين حبيبي - [ حنآني ] ~: *فديت بطنك انا *عمرب *عمري* -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *لبية - [ حنآني ] ~: *ليتني ابوس راسك اللحين -- ياااار بآبوس آلآرض آللي تتوطآهآ - [ حنآني ] ~: *ياعمري انا -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *آحبببببببببببببببببببببببببببببببك - [ حنآني ] ~: *وانا يمه *اعشقك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يآويلي فيني شوق عليك مآينوصف - [ حنآني ] ~: *ياعمري *والله ان فيني نار مافيني صبر عليها -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *آلله يعين يآعمري









أشوفكم بكره إن شاء الله ^_^



همسة ( معليش لغيت التعليقات لهالقسم .. لأسباب خاصةةة )
لو حاب تعبر عن رأيك  اكتبه هنا 


~

,

عندك سؤال او تبي تعبر عن رأيك من هنا