لايك

متابعة المدونة



تابعني




بسسسم آلله آلرحمن آلرحيم

\

صبآإحكم / مسسآإئكم ~ ورد وسسكر

[ سبحآن آلله وبحمده ’ سبحآن آلله آلعظيم ]

أول شي بقول ( ملاحظه مهمه جداً جداً جداً ) [ ما أحلل ولأ أبيح أي احد ياخذ شي من مدونتي وينسبها لنفسه او لشخص آخر ,
يعني آللي بينقل شي منه بس أبيه يكتب تحت الموضوع :
منقول من مدونة أنثى يعشقها الإبداع
حتى المنتديات اللي أحط بها تدويناتي ما أبيح ان يتم نقلها بدون ذكر المصدر ]



بالنسبه للي مآوده يعلق او ماله خلق يكتب كومنت ..
يعمل لي لايك ع الفيس بوك ( يكفيني )












هذا موضوع خاص لـ زوار مدونتي فقط تفضلو هنا











~






اللي حاب إنه يحفظ اي درس أو اي صفحة موجودة بالمدونة للكمبيوتر
بكل سهولة يدخل الموضوع المراد حفظه ويضغط هنا على (Save page as PDF)



ويستمر برنامج الـMSN | ~ بالتسجيل حتى وان كان لابتوبي خربان ^_* _ لأن في البديل دائماً








بسم الله الرحمن الرحيم ,

::







هاذي المحادثات تبع اليوم

صراحححة كاااااانت زحممممممة 

حتى  بتلاحظون انها بنفس الوقت تقريبا خخخخخ

وكلهااا مسستعجله .. لان هذا مو لابتوبي .. 

ولان لابتوبي خرباااان يا للأسسسف

طيب










 اول محادثه :











المحادثة
الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *السسسسلآم عليكم و رحمة الله و بركآته -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته *اهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *هلآ هلآ و اللللللللللللللللللللللللللله و غلآآآآآآآآآآآآآآآآآآ *هلآ بج زووووووووووووووووووووووود :$ *أخبآرج يً بطّه !! -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *لببببببببببببببببببببببى روووححححك حبووبة *الحمد لله تماااااام *انتي كيييييفك واخبااااااارك الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *:$:$:$:$:$ *يسسسسعدج ربّي () *دوووم يً ربّ مووو يوم () *أنآ كمآن الحمممممد لله بخييييييييييييييييييييير مآ أشكي بآس -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يدووومممم لك الخييييير ياااااااارب الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *كيف الدوآم !! *وو كيف الإمتحآنآت !! -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *الحمد لله تمااام *انتي وشلون الجامعة معك الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *أبد و الله الحمممد لله .. مع إني ققققرفآنه منهآ بسسسس الشكوى لله :"( -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *هههههههههههه *ياحياااتي *الله يعيييينك الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *أممممممممين يً ربّ () *ويآج يً ربّ () -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *مو باقي شي على نهاية المستوى *شدي حيلك الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *و الله شششآدّه حيلي .. بس مآ أدري ليش درجآتي زززززفت :( -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *افااااا الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *و ربّي حآجه تققققهر *و الله العظظظيم .. إلى الآن مو عآجبتني الدرجآت *مآ أدري متتى بِ أجيب أ+ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *الله ييييعين *اوقات كثيرة يكونو الاساتذه السبب الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *أممممين يً رربّ *أي .. قآلو لي البنآت .. يقولون لآ تشيلين همّ .. مآ فيه نظآم يحكم الدكآتره و لآ فيه أمآنه كككبيره يعني ككثير منهم يمشون بِ مزآجهم :( *الله يععععععععععععععععععععععين :( -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اي والله *بس الحمد لله *اهم شي خلي الدكتورة تعرفك عشان تزودك درجات هههه الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *ههههههههههههههههههههه أفآ علييييييييييييج *لآ توصّين حريص :* -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ههههههههههههههههه الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *الله يعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بس :" *مممممممم :$ *ممكن أسأل !! -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اميييين *امريني ياقمري الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *يً بعددد قلبي :$ :$ :$ *تعرفين ككيف أغيّر لون القآلب !! -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *وش تبين تغيرين بالظبط *كلها تلاقينه بتحرير االهتمل الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *يعنيمن جهة التصميم *حتى الخلفيّه !! -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ايه كلها من تحرير هتمل *شفتي الموضوع اللي توني نزلتة *تكلمت عن الخلفيات والصور الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *أي أي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يعني كل شي تبين تغيرينه تدوريه من التحرير الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *من هنآك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ايه قلبو *تصدقين .. الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *شو ؟ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اختي توها مبتدئة بالتدوين والحين جالسه اشوف موضوعي واغير لها الخلفيات والالوان هههههههه الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *هههههههههههههه *حلوووووو -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *وجوووووودك الاحححححلى الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *ربببببي يسسسسسسسسسسسسعدج و ربّي كلآمك مررررآ مفففففيد *خصوصاً أنآ مبتدئه بِ التدوين ذذذ *تعرفين كككنقو الي مسؤول معي بِ مدونتي !! -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اميييييييييييييييين ويسسسسسسسسعدلي قلبك حببببببووبة *ايه الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *هو متكككفل يسوي لي ككل قوآلبي *رببببي يسسسعده -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اهااااااااا حححلوو ماشاااء الله تبارك الرحمن *اللهم امييين *يعطييه العااافيه الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *ترآ هو الي خلآني أدخل عآلم التدوين .. و سسوآ لي المدونه و بدأ فيهآ وووو كل حآجه بعدين أنآ إستلمتهآ جآهزه بس أدوّن بس الحين حآبه أعتمد على نفسسسي شووي :" أحسس مصختهآ ذذ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *هههههههههه *مااااششاااااء الله اقتراححة وعملة مرررة ححلو لكٍ *الله يججزاة خييييير *ايه فعلاً ترى شغلات كثيرة تحتاجي تسوينها بنفسك بغض النظر عن مساعدته الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *أي و الله *بعدين المسؤوليه و الإعتمآد ع النفس شي جمممميل (: -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اكيييييد الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *=) *ووو كيف كآنت بدآيتج في التدوين !! -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *واااالله حوسة *كلها تجججااارب هههههه *بس كنت مرررااا متحمسسة *شديت حيلي وكنت اشوف الدروس واتعلم لين عرفت اساسيات البلوجر الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *حلوووو .. هذآ أجمممل شششي () *طب من وين عرفتي البلوجر !! -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *كنت مسجله في وورد برس *وكنت اكتب انشاء مدوناات وجاني البلوجر *ومدري ارتحت له مراا *سويته وخليته وقتها كنت مشغولة وبعدها بفتره رجعت وبديت انشر واعدله الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *مممآ ششششآء الله .. تبآآآرك الله *ششي جميل صصصرآحه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *والحمممد لله الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *مدونتج مميّزه تبآرك الله () -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ايه والله ماتوقعت انها بتنتشر زي كذا *والحمد لله يااااااارب على كل حال الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *مآ شششآء الله -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *الحين لو تكتبين بقوقل مدونة انثى .. بيعطيك مدونتي الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *إن دل فً هو يدل على حرصج عليهآ ووو تمممميزج كمآن () *أي مآ شششآء الله *شششفتهآ ذآك اليوم () -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *لبببببى قلبببببك حببببوبة الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *ق1 -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *(L) الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *ممممم .. تقريباً ككم صىر لج تدونين !! > حسيتنس محققه ههههههههههههههههه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ههههههههههههههههه لا والله بالعكس *انا سجلت تاريخ 19-3-1432 *تصدقين مو متأكده خخخخخ *تذكرت اني مسويتهاا قبل بس مو متذكرة تماماً *لكني بديت اعدل بالمدونة يمكن بع * ماسجلت بشهرين الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *يعني هالسنه *حلووو -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ايه الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *مآ ششششششششششآء الله .. بهالسرعه تعلمتي ع البلوجر الللللللللله يزيدج مآ شششششآء الله تبآرك الله -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *كنت من قبل اموت واسوي لي مدونة .. لاني كنت مسجلة بمنتدى وحاطة فيه دروس وقفلوة الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *أهنييييييييييييييج بِ صصصصرآحه ق1ق1ق1ق1ق1 -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *زععععلت مراااا *تسسسسسسسسسسسسسلمين ياااقلبي الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *يً ققققلبي .. عشآن ككذآ دآيم تقولين .. لإني أببي أحفظ شغلي :* -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ولله الحمممد مدري وش اللي خلاني افكر واكتب مدونة بقوقل ههههههه *ايه هههههههههههه تحطمت من المنتدى الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *هههههههههههههه *مآ تنلآممممين و الله :( -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اصلا حطيت كل شي في جهازي بعد ههههههههه *ماصدقت ان عندي مدونة الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *ههههههههههههههه .. يً قققققلبي عليج ق1 -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *هههههههه *ايه *شوفي *ان بغيتي اي شي امانة قوليلي الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *بعددد قلبي *مآ تقصصصصصصصصصصصصصرين ق1ق1 *مشششكوره حبيبتي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يسسسلم روووححححك الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمج ربّي () -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *:) الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *بسأل كمآن :$ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *لبية الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *تعرفين موقع حق قوآلب بلوجر !! *تعبت أبي قآلب خآص فففيني بدل هذآ الي الكل حطططط مثله ص5 -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ههههههه *والله ماكنت ادور على قوالب جاهزةة كثير *بس اعرف مدونة القوالب العربية الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *أهآآإأ *خلآص بشقّر عليه أشوفه *أصلاً حتتى الجآهزه دآيماً مو حلوه :( -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *طيب قلبو الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *سوري طوولت عليك عآرفه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *لااااااا *والله ماعندي شي الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *كنت نآويه أسسلم بس أخذتني السسسسوآلف *هههههههههههه .. بس و لوووو قطعتج :" -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ههههههههههههه *حتى انا ترى مااختار الجاهز ع قولتك ابي شي مميز الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *أي و الله *اللله يسسسسسسسسسسسسسسهل بس -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اعملي لك تصميم بسيط وحطيه ك قالب الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *مشكلتي .. أسوي الشي و يعععععجبني و يخققني كمآن بس لمآ أجي بِ أحطه أكرهه و أحسه سسسسخيف و تآفه ووو مآله دآعي وو كل السبّآت بعد فً أهووووووووووووووووووووون :"( -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ههههههههههههههههههه *افاااااا وش دعععوى *لالالا طيب خليني اشوفة الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *هههههههههههههههههههه *المرّه الجآيه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *خلاص اووك الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *لإني أححححذفهم ههههههههههههههههههههآي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ههههههههههه الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *مآ عنيد ووووقت :" :( -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اضيفيني عندك اذا ماعندك مانع الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *إوككك *مو مشكككلآ *أنآ مس حلوآ 141 -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اوووك الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *تمت الإضآفه بِ نجآح -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ماوصلني شي :( الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *Hd *أي * *صصصبر شوي و تتوصل *r1 *ططططيب يً بطه أنآ الحين لآزم أطلع *أّن المغرب + مآمآ تبغآني *تآمرين ع حآجه !! -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *سلامة قلبك *الله يحفظك ويحميكِ الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *الللللله يسلم قللللللللللللللللللبج *يلآ سسسوري إن كنت ثقلت علييييييييييييج يً حلوه *رببببببببببببببببي يسعدج و يجزآكِ كككل خير *مووووفقه يً ربّ *وووو إن شآء الله أشوفك مسن -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *بالعكس حببببوووبة الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *إموآح -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اوووك *عساكي ع القوة يارب الأميره سندريلآ - مجهول من الويب: *ويآآآج يً ربّ *ق1ق1 *مششششكوره ع المعلومآت الجميله *ربي يجزآكي ككككل خير *يلآ نتلآقى ع خيييييييييييييييير -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ان ششششاء الله *امييين ويسسسعدلي ايااكٍ






























المحادثة الثالثة :











المحادثة
-- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *سلام عليكم ąḋṃŋŢ: *اهلين والله *وعليكم السلام والرحمه *اخبارك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *تممممممممممام قلبو *انتي كيفك *اخبارك *شو مسوية *كيف الاختبارات ąḋṃŋŢ: *حمدالله والله كله تمام اليوم اخر اختبار افتكينا -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اهاااااااااااااااااااااا *بالتوفييييييييييييييييق يااااااااارب ąḋṃŋŢ: *امين وياك يارب *واااي عندنا دكتور استغفر الله نفسيه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ąḋṃŋŢ: *تخيلي جات بنت من قسم الدراسات مانعرفها ودخلت قبلنا على القاعه *وجلست تسب وتشتم وهو عصب -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه *شوف الهبلة ąḋṃŋŢ: *جينا احنا ماندري بالسالفه الا الدكتور معصب -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ااااااااوممممماااا ąḋṃŋŢ: *وعصب ويقول الطالبه منكم تعترف والا القاعه كلها راح تتحاسب -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *افااااااااااااااا *هاذي حركااات ابتدائي ąḋṃŋŢ: *ونحلف وهو راكب راسه مو راضي يقتنع ان البنت من قسم تاني *واخذ كشف الحضور الله يستر -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *كان انتي اندسيتي تحت الكرسي *ومحد شافك ąḋṃŋŢ: *خخخخخخخ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *استهدي بالله وان شاء الله مايسوي شي ąḋṃŋŢ: *احمدالله ان العميده معنا والمشرفه كمان -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اهاا كويسسسسسسسس *طيب سلمي ع خواتك انا بدي اطلع ąḋṃŋŢ: *يوصل انشاء الله *سلمي على مامتك وخواتك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *حااااضر *تششااوو



المحادثة الرابعة :

هنا انا سولفت مع بنت عمو من ايميل اختي ..

فيها المرحيه اللي سويتو معاها .. وانا ماكان قصدي اصلا اني اسوي شي بس هيا مع كلامها شعجتني اني اضححك عليها ههههههههه
ونااااااااااااااااسه لا وكمان اخر شي انفجعت واتصلت على جوالاتناا تقولنا بالخبر ..
ايه صح سسورررري مرراا وبالققققووواا ع الالفاظ بس وش نسوي الامور مشيت هيك خخخخخخخخخخخخ
معليش يابنت عموووو  سامحيني ههههههههههه اموووواااحح


المحادثة
           يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *روقي حبيبي βяσôŋz εïз •: *ايوة عيوني *حبيبي انا بررب دوبو أتغدينآآ فـ بغسل الموآعيينْ * لقد أرسل لك βяσôŋz εïз • لتوه إشارة تنبيه. * βяσôŋz εïз •: *بنت            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *هلا *انا مو ميدانا اختها انتي مين βяσôŋz εïз •: *كيفك ي بت            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *وش تقربين لها βяσôŋz εïз •: *مين اختها ؟؟ *هآ !!            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *انا اختها من امها وابوها بالرضاعة βяσôŋz εïз •: *كدآبة إنتي مو أختهههآ *أقول مين انتي ي كلبةة            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *جدڪ الڪلب 0 استغفر الله بس0 βяσôŋz εïз •: *الله يرحمممُوو            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *احترمي نفسڪ يازقة βяσôŋz εïз •: *م غيرك الزق ي زق *مين انتتتتي ي جرآميةة            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *انا اختها غصبا عنڪ ياحثالة المجتمع βяσôŋz εïз •: *حرآميةة* *و تبن            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *جوزڪ الحرامي βяσôŋz εïз •: *ههههههههههههههههههههههههههههه *ايت وحدة فيهم انتي من اخواتها            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *مال امڪ صلاح *ڪلي تبن *ياتبنة *يعنني مدونتي وعععععععععععععععععع *زي وجههههڪ مافيه شي وبايييييخ βяσôŋz εïз •: *م اخدت رايك ي جزمةة            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *الجزمة لڪ ولاشڪالڪ *الناس تلبس حذاااء βяσôŋz εïз •: *ولكي ي كلبةة            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *هههههههههههههههههااااااااااااااااااي βяσôŋz εïз •: *فين مييد            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *مارح اناديها *ڪلي خرى *ياحقيرة βяσôŋz εïз •: *حيوانةة مين انتتتتي            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *ياوسخخخخة *ياشبشب βяσôŋz εïз •: *ليش دخلتي ايميلهههههآآ            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *يازنوبة لو فيڪي خير تعالي قابليني *عند المحطو *مال اهل اهلڪ صلاح ياڪلببببببببببببببببببببة ياخرىىىىىىىىىىىىىىىى *يازققققققققق *ياقعرررررررررررررررررر βяσôŋz εïз •: *ميييييييييييين انتي            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *استغفر الله *انا االين دحين ماغلطت على تربيتڪ *بس الظاهر انڪ خبلة βяσôŋz εïз •: *مين انتتتتتتي            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *انا هڪرت ايميلها βяσôŋz εïз •: *مين انتتتي            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *(H) *اقولڪ هڪر ياغبية *اعطيني رقمڪ واقولڪ βяσôŋz εïз •: *حسبي الله عليييييييييييييييييييييكي *ربي لا يوفقققققققققققققققققققققك *الله يلعنننننننننننننننننك            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : * ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه *انا بطيئه عشان ڪيبورد العيال مڪسور βяσôŋz εïз •: *ي جزمةةة *ي كلببببببببببببةة *ي حيوووووووووووووانةة            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه βяσôŋz εïз •: *قسسم قلبي طاح في سروالي *ي حييييييييييييييوانةة            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *و5 *هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه *ليتني مشيت الفلم عليڪي *بس ماتحملت الا واضحححڪ βяσôŋz εïз •: *ي زلابببببببببببببببببببببببببةةة            يّ أَلًھُہًيٍ أَحَيٍ            قْلُۈَپّنَآ           بّ     حِبَگً    : *ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه βяσôŋz εïз •: *ههههههههههههههههههههههههههه






















المحادثة الخامسة :

نسخت االكلام ونسيت اصور الصفحة هههههههههههه
فكيت الصفحة وصورتها هع










المحادثة
* سيتم إرسال الرسائل التي تقوم بإدخالها هنا إلى هاتف محمول أو ندّاء. قد يتم تحصيل مبلغ مالي من جهة الاتصال الخاصة بك مقابل هذه الخدمة. * ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *لما جئت وسلمت شويتي نفسك مو موجوده *ولما تبي ﺷ̭͠ۑء جئتي تسألي حتئ ما رديتي السلام *^o) -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اي سلام واي اكرام *كنت تحت عند ماما وقالتلي اسألي سبأ *طلعت وسألتك ونزلت ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *:( تيّـِﮱـبٌ ͡ مارديتي حتئ السلام *أهاإ *‏‏​​​​​اّآآوْوْوْوگيـٍـِۓ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *م جاني سلام ولا شي ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *:| إوما -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يب ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *ؤربي سلمت -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *طيب وعليكم السلام ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *(K) ‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​څـلاٍْصّ *‏​​​ ‏​​بَـَـ♥ـسْ حسبت إنك مطنشه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ي حياااااتتتي كيف اطنششششك *(K) ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *:$ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *بنت *وش صار معك ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *فـْْ♡ـْْيـﮯ شؤ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *كم مره ابا اسألك وانسى *انا لابتوبي اتخرب خخخخخخخخخخخ ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *لالا *‏​​​​​​┈┅آلْـכـِـمْـد لِلّـھَ •┅┈ ‏​​​‏​​(Y) -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *الله يسعدكم *هو بس يبغالو طولة بال منك ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *جالسه اسئل بالشمع *أمين وياكم -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *وشو ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *أمس اشتريت شمع *واجربو *دوبي قومت أجربو -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اهااااااااااا *انتبهي لا تحرقي نفسك بسس *خخخخخ ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *هههههههههههههههاإاإائ *لالا جاهز -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اهاااا *فيت ؟؟ *الشمعي ؟ ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *‏​‏​يـّےــبْ‏​‏​ يـّےــبْ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اهاااا *طيب كويش *كويس * *جربتو انا قبل *زي الحلاوة تقريبا ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *تعرفيها -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يب يب ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *يعور ‏​​​ ‏​​بَـَـ♥ـسْ اتورطت ‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​څـلاٍْصّ فكيتو -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ههههههههههههههه *نتيجتو كويسة ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *لالا زئ الحلاؤه *‏​​​ ‏​​بَـَـ♥ـسْ الحلاوة بعشره وهوا بتلاته وتلاتين *8-| *بكم أختيه أانتي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *مدري والله *هههههههههههههه ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *ليس مين ‏​ٱلُِلٌــَْـَـَيً اشتراه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *انا *بس ماني فاكرة ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *اشتريت اتنين واحد حق البشره الوجهه واحد حق الجسم * ﺂھـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْآ *أهاإ *بت *اليوم رحت شوفت النونو -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ايوة ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *:'( ياقلبي *سمعت صوت قلبو *يحزن *نبضاتو سريعه -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ي عمممررييي انناااااا ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *:'( ؤربي ‏​مـ♡ـڼ الفرحه ‏​​عـ⌣̴͡͡د̲⌣̴͡͡ـيوني دمغت *متى يجئ *يارب يجئ سليم وفي أحسن حال يارب -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ي حييااتتتييي انناااا *امميييييييييييييييين ي رررب ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *:'( -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يااااااااااااااااااااااااااااااااااقلببببببببببببببببببببببببببببببببببببببي *واخيرررررراً ح نشوف دبدوب صغيرون *يجججي يشبهك *ينااااااسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسو *الا ي بنت .. انتي باي شهر ؟؟ ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *ڪًّْڪًًّْڴًًّْڪًًّْڪًّْ\=D/=D=D\=D/ڪًّْڪًًّْڴًًّْڪًًّْڪًّْ *‏​​​ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ھ̃ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲ﺂ̲يَ .. *‏​​خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ(:P)خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ *‏​​خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ(:P)خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ ̷̴̐خ *لسئ سادس اسبوع -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *يعني شهر واسبوعين *اشبك ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *الووووو *‏​‏​يـّےــبْ‏​‏​ يـّےــبْ *فين عظيتي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ايش ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *‏​هـْْ♡ـْْلا *معاكي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *انتبهي ع صحححتك ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *فين اختفيتي ‏​يـ۶ني *يابت متى زواجك *‏​​​​​┈♦♢« إِنْ شَآءً اللَّـﮧ »♢♦┈ ‏​​‏​​ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *اقولك جهازي خربان *انا بلابتوب سلمان *خخخخخخخخخخخخ ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *‏​​​​لْيِْـْـُِشْْ *​​‏​​آّيَـًٍـِْ�ـِّـٌٍش فيلو جهازك -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ومالي نفس اوديه للمحل يصلحححو ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *ايشبو الجهاز -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *مو راضي يشتغل *الربوع بكرة اوديه ان شاء الله ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *:| إوما ‏​ﻟ̲ﯾﺷ̭͠ﺷ̲شْ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ايوة صح من سوالك شريط الزففةةة *مادري ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *‏​۶:S ـٌلـًﮱ ما اظن ‏​مـ♡ـڼ عندها -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *خخخخ ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *פآلُلَّـﮩْ ما أدري عن دي الأشياء *פآلُلَّـﮩْ ما أدري عن دي الأشياء *פآلُلَّـﮩْ ما أدري عن دي الأشياء -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ايش هو دا *كلو على عماكي:@ *ماتعرفي شي مالت ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *كلمي ماما *كلمي ماما *كلمي ماما -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *طيب ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *مو معاكي رقمها *بت *بت -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *طيب اوك ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *لما إجي مكه تقدري تجي عندي ؟؟ *تقدري ‏​يـ۶ني -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ان شاء الله ياقلبي ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *<:o) :D -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *بس متى تججججي *لانو احنا بدينا اختبارات ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *ما أدري פآلُلَّـﮩْ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *طيب ان شاء الله مااتكون ايام اختباراتي ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *‏​​​​​┈♦♢« إِنْ شَآءً اللَّـﮧ »♢♦┈ ‏​​‏​​ *بت بروح انطف البيت وأجيكئ *:'( بربه بيتي وسخ ‏​ﻣ̲ہَڕﮪ̲ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *ههههههههه ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *أضحكي ياحشره *تعالي ساعديني بذل ما تضحكي -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *طيب جايه *دحين اوصل عندك ♈̷̴•̣̇•̣̇7ßééţĸ ßşĸąţ: *‏​ھَھٍھَھٍ(آآآآآخّ =)) بطَنّيَ)ھَھٍھَھٍٱإ -- ياااارب احفظ زوجي ووفقه وارزقه من حيث لايحتسب ( انا مجنونة كيمو ) ~: *خلاص نسختو وحطيتو *يالله بطلع عندي كم شغله اسويهاا وبنام *باااااي


وبس



أشوفكم بكره إن شاء الله ^_^



همسة ( معليش لغيت التعليقات لهالقسم .. لأسباب خاصةةة )
لو حاب تعبر عن رأيك  اكتبه هنا 


~

,

عندك سؤال او تبي تعبر عن رأيك من هنا